تتصاعد التطورات في سوق الانتقالات الصيفية مع اهتمام ريال مدريد بلاعب بايرن ميونيخ، ألفونسو دايفيز، حيث أظهر النادي الإسباني رغبته في إجراء صفقة تبادلية تشمل لاعب الريال فيرلاند ميندي. ومع تقديم عرض من ريال مدريد لتمديد عقد ميندي، يتوجه بايرن ميونيخ نحو خيار آخر، حيث يقترب من اتفاق مع ظهير الفريق الملكي السابق ثيو هرنانديز من ميلان.


وكيل روكي يهدد برشلونة: اذا لم تسمحوا له باللعب سنرحل

اشارت تقارير صحفيةالى ان لاعب نادي ​برشلونة​ ​فيتور روكي​ لا يرغب في الابتعاد عن الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث لفت وكيل اعمال اللاعب كوري: "الإعارة هذا الصيف؟ لا، إنه أمر خطير بالنسبة للاعب شاب. في هذه الحالة، يجب أن يكون انتقالًا دائمًا". واضاف كوري ان اللاعب الذي انتقل الى اسبانيا خلال فترة الانتقالات الشتوية يريد البقاء في الكامب نو : "الخيار الأفضل هو البقاء في برشلونة واللعب. لكن إذا لم يسمح له برشلونة باللعب، فسنحتاج إلى البحث عن ناد آخر".


ديوكوفيتش مستمر في الصدارة وروبليف الى المركز السادس


يستمر لاعب كرة المضربالصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ في التربع على صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين وفقا للتصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين السادس من ايار 2024. والذي شهد تقدم اندريه روبليف الى المركز السادس مع تراجع كاسبر روود وستيفانوس تسيتسيباس، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 9990 نقطة
2. ​يانيك سينر​ - إيطاليا - 8860
3. كارلوس الكاراز - اسبانيا - 7345
4. دانييل مدفيديف - روسيا - 7195
5. ألكسندر زفيريف - ألمانيا - 5435
6. أندريه روبليف - روسيا – 4740
7. كاسبر روود - النروجي - 4535
8. ستيفانوس تسيتسيباس اليوناني – 3860
9. هوبرت هاركاس – البولندي - 3730
10. غريغور ديميتروف – البلغاري - 3605


راي باسيل​: هذا الفوز للبنان وشهادة في العمل الجاد والتفاني

تمكنت الرامية الاولمبية ​راي باسيل​ من احراز الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم بال​رماية​ على الاطباق من الحفرة الاولمبية "تراب"، والتي اقيمت في العاصمة الاذرية باكو، وأصابت باسيل في التصفيات 114 طبقا من 125. وفي الدور نصف النهائي حققت 44 من 50. لتشير باسيل بعد احراز الذهبية:" الميدالية الذهبية، للبنان ، المركز الأول والمجد الذهبي في باكو، أذربيجان! تشرفت بالحصول على الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للاتحاد الدولي . وهذا النصر هو شهادة على العمل الجاد والتفاني والتركيز الذي لا يتزعزع."


متفرقات:
اكد لاعب نادي ​​بايرن ميونيخ​​ ​​توماس مولر​​ ان فريقه متحمس لرؤية الأجواء في ملعب السانتياغو برنابيو ضمن اياب الدور النصف نهائي من ​دوري ابطال اوروبا​ كما كان الحال في أليانز أرينا، والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.
​​​​​​​

​​​​​​​اشار لاعب نادي ​برشلونة​ البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ الى انه كان يحلم باللعب الى جانب لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، بعد ان حاول الاخير اقناع البولندي في العام 2022 في الانتقال الى حديقة الامراء خلال لقاء جمع الطرفين.

​​​​​​​وافق المدير الفني السابق لنادي ​وولفرهامبتون​ الاسباني ​​جوليان لوبيتيغي​​ على شروط الانتقال الى تدريب نادي ​​وست هام يونايتد​​ ليصبح القائد الجديد للجهاز الفني الجديد مكان المدرب السابق ديفيد مويس اعتباراً من بداية الموسم المقبل